«إكسبريس»: 4 لاعبين يتنافسون مع محمد صلاح على الانضمام لريـال مدريد

233

مواقع - حصري بوست

أكدت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم الثلاثاء، على وجود 4 لاعبين يتنافسون مع محمد صلاح على الانضمام إلى فريق ريـال مدريد الإسباني، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم «صلاح» موسمًا تاريخيًا مع ليفربول، حيث شارك مع الفريق في 37 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالها 31 هدفا وصنع 11 أخرى لزملائه، ليجذب أنظار عدد من كبار أندية أوروبا للتعاقد معه في الصيف المقبل، خاصة ريـال مدريد.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد، يتطلع للتعاقد مع «صلاح» في الصيف المقبل، ليحل مكان الويلزي جاريث بيل، والذي اقترب كثيرًا من الرحيل عن النادي الملكي، في الصيف المقبل.

وعانى «بيل» على مدار مسيرته مع ريـال مدريد من عدة إصابات، ما تسبب في ابتعاده عن الفريق لفترات طويلة ومعاناته حاليًا للحصول على مكان في التشكيل الأساسي، وتسبب كذلك في توقف الدعم المستمر له من قبل «بيريز» والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد.

وأكدت «إكسبريس» أنه بالإضافة إلى «صلاح»، يتواجد في قائمة ريـال مدريد لتعويض رحيل «بيل» كل من البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرتغالي خونكالو جيديس، جناح فالنسيا المُعار من النادي الباريسي أيضًا، البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد الإسباني.

مشاركة