" اعتمر من خلال مصر"  أول منتج سياحى مصرى عالمى بتوقيع الهانوف

297
اشرف شيحة
اشرف شيحة
123*123

 

 

كتب:نبيل سيف

دشنت شركة الهانوف للسياحة منتج سياحى جديد يعتبر الاول من نوعه في العالم لمخاطبة مايزيد عن مليار مسلم قى كل انحاء العالم،بعنوان " اعتمر من خلال مصر" .

وبحسب البيان الصادر عن الشركة أمس الاربعاء فقد وقعت الهانوف للسياحة ، مع مجموعة شركات من المغرب والجزائر وماليزيا وأوربا وغيرها، فى إطار منظومة التأشيرة الإلكترونية، بإطلاق منتج سياحى جديد (برنامج ) يخاطب المسلمين فى جميع أنحاء العالم، لقضاء ليالى فى مصر واعتمر فى السعودية.

وذلك تحت شعار   (اعتمر من خلال مصر)، بالاشتراك مع الوكلاء السعوديين.

          وبحسب أشرف شيحة، رئيس مجلس ادارة شركة الهانوف فأن  المنتج السياحى الجديد يجعل من مصر مركزا رئيسياً وكبيراً لمعتمرى ومسلمى العالم ليعبروا من خلال مصر للاراضى السعودية مؤكدا ان هذا المنتج السياحى الجديد يضيف للدخل القومى المصرى .

 

 

ووجه شيحة، الدعوة للشركات المصرية أصحاب الخبرة والقدرة على تنفيذ البرامج السياحية فى مصر والسعودية، مشيرًا الى أن هناك مليار مسلم على مستوى العالم وبعد تحطيم الحواجز أصبح هناك تواصل ما بين المسلمين فى العالم الاسلامى بالكامل علينا ان نسوق لهم العمرة من خلال مصر فى ظل ما تتميز به الشركات المصرية من تقديم الخدمات المميزة بمشاركة الوكلاء السعوديين.

وقال شيحة أن  المنتج السياحى الجديد يبدأ تنفيذه مع بدء عمرة الموسم القادم للحج مباشرةً،مشيرا الى ان هناك برامج متنوعة لهذا المنتج السياحى الجديد، منها برنامج يبدأ بثلاثة أيام فى مصر وأسبوع فى السعودية، فضلا عن باقى البرامج المتنوعة.