بالصور: جامعة بدر تحتفل بعيد الشرطة وثورة 25 يناير بزيارة قسميّ «بدر والشروق»

113
جامعة بدر تحتفل بعيد الشرطة وثورة 25 يناير بزيارة اقسام الشرطة في «بدر والشروق»
123*123

كتبت - ندى أبو السعود

احتفلت جامعه بدر بالقاهرة «BUC» بأعياد الشرطة وثورة 25 يناير ، حيث قام وفد من الجامعة يضم عدد من قيادات الجامعة وموظفيها وممثلين عن الطلبة من جميع الكليات والموظفين بزيارة أقسام الشرطة في مدينه بدر والشروق.

والتقى الوفد، الضباط والأمناء والجنود ونقلوا لهم تهنئة الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعه بدر والدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة والدكتور محمد سليمان امين عام الجامعة وجميع أعضاء مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ،والموظفين والطلاب بعيد الشرطة.

وقدم الحلوى والورود للضباط والجنود كما حرص الطلبة على التقاط الصور التذكارية مع مأموري قسم مدينه بدر والشروق ومساعديهم .

من جانبهم، رحب الضباط والجنود وأمناء الشرطة بوفد جامعه بدر واعربوا عن سعادتهم بالروح الطيبة التي عبرت عنها جامعة بدر بهذه الزيارة لأقسام الشرطة في عيدها، وأكدوا أنهم فداء للوطن «نحميه بدماءنا وارواحنا».

وبهذه المناسبة اعرب الدكتور مصطفي كمال رئيس جامعه بدر عن تهنئه جامعة بدر ورئيس مجلس أمنائها الدكتور حسن القلا وأمينها العام الدكتور محمد سليمان عن تهنئتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع أعضاء هيئة الشرطة ضباطا وجنود باعياد الشرطة وثورة 25 يناير، معربين عن تقديرهم الكامل لدور جهاز الشرطة المميز في حمايه الوطن على مدى العهود متمنين لجهاز الشرطة المصرية المزيد من التوفيق في حمابه الجبهه الداخليه لمصر وتوفير المناخ الملائم لدوله مصر الحديثة ونهضتها.

جامعة بدر تحتفل بعيد الشرطة وثورة 25 يناير
بزيارة اقسام الشرطة في «بدر والشروق»

 

مشاركة