بالفيديو | هالة صدقى: أنا مسيحية وعبارة لاحول ولا قوة إلا بالله لا نرددها كمسيحيين

484
123*123

 

وكالات أنباء

      كشفت النجمة الفنانة  هالة  صدقي، عن تعرضها  للسب والقذف كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، اختراق حسابها، وتقليد صوتها فيما  عرف إعلاميا بـ“أزمة الجرابيع“.

      وأعربت خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي سيد علي عير، في برنامجه ”حضرة المواطنعلى فضائية ”الحدث“ عن استيائها من اختراق حسابها، وتقليد صوتها لينتج عن الأمر ما عرف إعلاميا بـ“أزمة الجرابيع“.

 

 

 

 

       وأكدت صدقي أنها تكن كل الاحترام والتقدير لزملائها في الوسط الفني قائلة: ”أحترم زملائي ومهنتي وما أثير حولي لا يقبله عقل كوني فنانة داخل الوسط الفني ولست معتزلة، وأنا لست دكتورة أو مهندسة أو خارج الوسط كي أتحدث هذا الكلام أو أصف زملائي بأوصاف تحمل كلمات خارجة بحسب موقع "ارم نيوز“.

     واستشهدت الفنانة ببراءتها مما نسب إليها قائلة: ”أنا مسيحية وعبارة لاحول ولا قوة إلا بالله التي جاءت في الفيديو لا نرددها كمسيحيين“.

واستكملت هالة حديثها بأنها تدافع عن الوسط الفني، مشيرة إلى أن الفنانين لم يطلبوا زيادة أجور أثناء ثورة يناير2011، ومن غير المنطقي أن تسب العمال وهي كانت أول المدافعين عنهم والمشيدين بهم لتوقفهم عن العمل أثناء الثورة وحرصهم علي الوطن-بحسب قولها.

يذكر أن حالة من الجدل شهدتها الساعات الماضية بعد بث مقطع بصوت هالة صدقي وهي تهين العاملين معها في مسلسل ”بركة“، وتصف من يعمل معها بأنهم جرابيع وحثالة المجتمع.