جرجس عبد الشهيد عضوا  بمجلس ادارة غرفة التجارة الامريكية

143
123*123

 

كتب:نبيل سيف

     أعلنت غرفة التجارة المصرية الامريكية عن تشكيل مجلس ادارتها الجديد  برئاسة الدكتور شريف كامل وعضوية جرجس عبد الشهيد الشريك بمكتب عبد الشهيد للمحاماة والاستشارات القانونية نائبا للشؤن القانونية .

         وضم التشكيل الجديد لمجلس ادارة الغرفة أيضا كل من من بول جريفس نائبا للرئيس، وداليا وهبة نائبا للرئيس، وعمرو علام نائبا لشؤن العضوية وخالد أبو بكر نائبا لشؤن البرامج، وجرجس عبد الشهيد نائبا للشؤن القانونية، وكامل صالح أميناً للصندوق، والعضوية كل من شريف الخولى وسيف الدين صادق وسها على.

 

 

وكان جرجس ثروت عبد الشهيد – الشريك المدير بمكتب عبد الشهيد للمحاماة والاستشارات القانونية، قد أختير مؤخرا عضوا بالتشكيل الجديد لمجلس ادارة شركة واحات السيليكون .

      و جرجس عبد الشهيد – وكيل نيابة سابق ،  حصل على درجة الماجستير في القانون. في الدراسات القانونية الدولية من مركز القانون بجامعة جورجتاون ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو ليسانس الحقوق. من جامعة القاهرة ، وشهادة البكالوريوس في الاقتصاد وإدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

   كانت الغرفة قد احتفلت بالتشكيل  الجديد لمجلس ادارتها قبل ساعات على هامش  حفل الإفطار السنوى للغرفة بحضور توماس جولدبرجر القائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة ، وعمر مهنا رئيس مجلس الأعمال المصرى الأمريكى ،  والدكتور شريف كامل رئيس غرفة التجارة  وهشام فهمى المدير التنفيذى للغرفة بواشنطن ، ولفيف من أعضاء الغرفة والمسؤولين ورجال الأعمال.